بحبك وانا كمان
منتدى بحبك وانا كمان يرحب بك . اهلا وسهلا بك معنا زائرنا الكريم

اذا كنت عضو تفضل بتسجيل الدخول

واذا كنت زائرا سجل معنا ولن تندم

مع تحياتى

الادارهـ


معانا اكيد الحياه احلى
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» أمراض الشرايين هل لها علاقة بالأسنان
الإثنين يونيو 08, 2015 12:18 pm من طرف ربيع العمر

» الكز أو صرير الأسنان أحد أسباب تآكل غطاء الاسنان و يكشف العصب
الأربعاء أبريل 15, 2015 5:38 pm من طرف ربيع العمر

» تلون الأسنان ماهو سببه ؟ وهل لنوع الطعام أي تأثير ؟
الإثنين مارس 16, 2015 2:09 pm من طرف ربيع العمر

» زرعات أسناني تهتز ما هو السبب ؟
الإثنين مارس 09, 2015 1:23 am من طرف ربيع العمر

»  http://ntaatar.com/ts2/register.php?ref=20
الجمعة فبراير 06, 2015 2:16 am من طرف memoemam

» http://tatar7.com/ts2/register.php?ref=143
الثلاثاء يناير 27, 2015 2:47 pm من طرف memoemam

» http://mtatar.com/ts1/register.php?ref=85
الجمعة يناير 23, 2015 6:01 am من طرف memoemam

» عَلَى كمآنِ الأَلَمِ تعزِفُ دموعنَا
الأحد ديسمبر 07, 2014 8:20 am من طرف الطائر الحزين

» انتحاار..........
الأحد ديسمبر 07, 2014 7:59 am من طرف الطائر الحزين

» صفى قلبك مع بداية العام الهجرى
الإثنين أكتوبر 27, 2014 1:00 am من طرف الشاب التائب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1724 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hideki فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 153958 مساهمة في هذا المنتدى في 9154 موضوع
تصويت
عندك كاااااام سنه ؟؟؟؟؟
1_ من 10 الى 15
19%
 19% [ 44 ]
2_ من 15 الى 18
44%
 44% [ 102 ]
3_ من 18 الى 20
19%
 19% [ 44 ]
4_ من 20 الى 23
13%
 13% [ 30 ]
5_ من 23 الى فوق
4%
 4% [ 10 ]
مجموع عدد الأصوات : 230

شاطر | 
 

  معلومات جميله عن الملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق الشمس
عاشق ذهبى
avatar

انثى مشآركآتكـ ياعسول : 447
تاريخ الميلاد : 09/10/1996
العمر : 21
الموقع : عسي تجد اهاتي ملجا في قلبك وعسي حبي لك يفني حياتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الحمد الله علي كل شي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: معلومات جميله عن الملائكه   الأحد يناير 29, 2012 2:37 pm

اا اقدم لكم معلومه جميله عن الملائكه التي تحيط بالانسان اثناء يومه وعلمت انا رحمه الله بعبادهفي كل شي حتي النوم هذه المعلومه قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنه الاعجاز العلمي الحقيقيه قال ان الملائكه التي تحيط الانسان عددها (10) وتتبدل في الفجر ووقت العصر والله سبحانه وتعالي يسال ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر وتركتم عبادي فترد الملائكه وتقول يصلون لذلك ينصح الملائكه دائما بصلاه البردين (الفجروالعصر) وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم(من ترك صلاه العصر حبط عمله وقد جعل الله عشره انواع من الملائكه تحيط الانسان كاالتالي ملكين(ملك علي اليمين وملك علي اليسار) والملك اليمين ليكتب الحسنات والملك ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الانسان سيئه يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئه فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعله يستغفر فااذ استغفر الانسان لا يكتبها له ملكين( ملك امام الانسان وملك خلفه) حتي يدفع عنه السيئه التي تصيبه وتحفظه مثال لذالك كالذي تصيبه سياره وينجوا من الحادث هذه الملائكه تحفظ هذا الانسان واذا كتب الله سبحانه وتعالي انه يموت في هذا الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت ملك علي الجبين للتواضع وعدم الكبر ملكين لي الشفتين (ملك علي الشفه العليا وملك علي الشفه السفلي ) وهو مفوضين هذه الملكين لتسجيل الصلاه الرسول الله صلي الله عليه وسلم فقط وليس الغرض اخر وملكين علي العنين وهم لغض البصر وحمايه العنين من الاذي وكما يقول المثل العامي المصري (العين عليها حارس) واخيرا ملك علي البلعوم لان ممكن ان يدخل في فم اي شي يؤذيه فالله سبحانه وتعالي جل ملك يحرس البلعوم حتي اذا دخل اي شي في فم النائم ممكن انا يلفظه تلقائيا اللهم اغفر لي ولوالدي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يوم يقوم فيه الحساب ياريت الموضوع يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*ملكه بحجابى*
وزيره
وزيره
avatar

اوسمه الاعضاء :
انثى مشآركآتكـ ياعسول : 10235
تاريخ الميلاد : 15/10/1996
العمر : 21
الموقع : ديما شاغلنى عليك وشاغل بالى ديما سبب توهتى وحرتى ليالى اشتقت لك والحب دوب قلبى اشتقت لك والشوق قتلنى يا غالى
العمل/الترفيه : "ثانــــــــــــــــويه عامــــــــــــه "
المزاج : الى جاى احسن باذن الله
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه   الإثنين يناير 30, 2012 5:14 am

معلومات جميلللللللللله جدا بنوته والله روعه جديده


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اذا أحببـــــــت يومــــــــاً كُــــــــن علـــى قَـــــدْرِ المَســـؤوليــــةِ .. لأن العَبــــــثْ بِالمَشَــــاعِر أســـــوأ جريمـــــــة لا يُعاقــــــب عليهـــــا القَــــانُون بَـــــــل يُعاقِــــــب عليهـــــا ... " القَــــــــدَرْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شروق الشمس
عاشق ذهبى
avatar

انثى مشآركآتكـ ياعسول : 447
تاريخ الميلاد : 09/10/1996
العمر : 21
الموقع : عسي تجد اهاتي ملجا في قلبك وعسي حبي لك يفني حياتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : الحمد الله علي كل شي
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه   الإثنين يناير 30, 2012 8:28 am

مرسي يامحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*ملكه بحجابى*
وزيره
وزيره
avatar

اوسمه الاعضاء :
انثى مشآركآتكـ ياعسول : 10235
تاريخ الميلاد : 15/10/1996
العمر : 21
الموقع : ديما شاغلنى عليك وشاغل بالى ديما سبب توهتى وحرتى ليالى اشتقت لك والحب دوب قلبى اشتقت لك والشوق قتلنى يا غالى
العمل/الترفيه : "ثانــــــــــــــــويه عامــــــــــــه "
المزاج : الى جاى احسن باذن الله
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 23/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله عن الملائكه   الإثنين يناير 30, 2012 8:30 am

عفوا يا حببتى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اذا أحببـــــــت يومــــــــاً كُــــــــن علـــى قَـــــدْرِ المَســـؤوليــــةِ .. لأن العَبــــــثْ بِالمَشَــــاعِر أســـــوأ جريمـــــــة لا يُعاقــــــب عليهـــــا القَــــانُون بَـــــــل يُعاقِــــــب عليهـــــا ... " القَــــــــدَرْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات جميله عن الملائكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحبك وانا كمان :: الاقسام العامه :: المنتدى العاااااااااام-
انتقل الى: